المكتب الرئيسي عدن

تنعي الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب الشاعر المخضرم هيثم ناصر شراء

تنعي الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب وسكرتارية اتحاد الأدباء والكتاب في عدن الشاعر المخضرم العميد المتقاعد هيثم ناصر شراء الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٠م .
الفقيد الكبير من مواليد ١٩٣٧م في مديرية مودية محافظة أبين، كان شاعرا معروفا وله العديد من الأغاني العاطفية الوطنية. وقد غنى له الفنان فرسان خليفة والفنان محمد صالح همشري وغيرهما . ونشر العشرات من قصائده الفصحى في معظم الصحف والدوريات المحلية. وهو عضو في اتحاد الأدباء فرع عدن منذ تأسيسه .
ويعد الفقيد المذكور أحد مؤسسي الدائرة الثقافية والإعلامية في وزارة الدفاع لجمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية وقد كتب أحد الأناشيد الوطنية الرسمية لجمهورية اليمن الديموقراطية الشعبية قبل نشيدها الأخير الذي أصبح نشيد الوحدة اليمنية المغدور بها منذ عام ١٩٩٤م وبهذا المصاب الجلل ننعي فقيدنا الشاعر والضابط المؤسس المخلص. ونتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى اخية الشاعر محمد ناصر شراء رئيس اتحاد الأدباء والكتاب في عدن وعضو المجلس العام في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب وإلى سائر اهله ومحبيه ورفاقه. مبتهلين إلى المولى تعالى أن يتغمده جنات النعيم .
انا لله وانا إليه راجعون .
اللهم لا تحرمنا أجره
ولا تفتنا بعده
واغفر لنا وله .

Comments are closed.